الأحد 15 سبتمبر 2024 01:33 صـ
الأيام

    منوعات

    لأول مرة في مصر: ”سمر نديم” تطلق أول خمار كوري ملكي من تصميمها بالأسواق

    الأيام

    أعلنت سمر نديم مؤسسة سمر نديم للخدمات والتنمية عن إطلاق مجموعة جديدة لأول مرة من تصميمها وهي الخمار الكوري الملكي بشكل مختلف ليناسب جميع المحجبات.

    وكشفت "نديم" عن تصميمها من خلال بوست قامت بنشرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي ترتدي الخمار الكوري الملكي.

    وقالت: ربنا انعم عليا بأن اقوم بصنع برند خاص بي من تصميمي وهو خمار مكون من طبقتين من قماش شيفون الطبقة الأول تمثل لباس الاميرات وهي طبقة طويله لتغطي الجزء الخلفي من الجسم وطبقه متوسطة فوقه ليصبح مثل رداء الأميرات واختارت الأسم الكوري الملكي أو الفرنسي الملكي لأن كل من سترتدي هذا الخمار هي أميرة إسلامها وتعف نفسها من خلال اللباس الشرعي.

    كعادتها أردت " نديم" أن تحدث طفرة في المجتمع المصري والعربي كما فعلت طفرة في إنقاذ الحالات المشردة من الشوارع وأصبح يتبعها العديد من الناس ويقلدونها في حب الخير، تريد أن توصل فتياتنا المسلمات أن هذا هو اللباس الشرعي الذي أوصانا به رب العزة عن طريق رسوله محمد صلي الله عليه وسلم.

    وأكملت انها ذهبت لأحد مصممي البترونات وطرحت عليه فكرتها والتى تم رسمها لها وعلى الفور ذهبت لأحد المصانع وقام بصنع الخمار لها الذي هو في غاية الروعه والجمال والاحتشام. وبعد ذلك قامت بطرح من خلال صفحتها على السوشيال ميديا لتكن مفاجئه جميله لمتابعينها.

    سمر نديم تعمل من أجل أن توسع دارها للعديد من الحالات المشردة ودون أن تحتاج لأحد لكي يمد لها يد العون فهي دائما تفكر وتبدع وتنفذ.