الأحد 8 سبتمبر 2024 08:03 صـ
الأيام

    رياضة

    قبل ساعات من مباراة السوبر: كولر يعلن قرار هام للاعبي الأهلي يضع الزمالك في ورطة

    كولر المدير الفني للأهلي
    كولر المدير الفني للأهلي

    قرار كولر الجديد لفريق النادي الأهلي

    تتجه عشاق الساحرة المستديرة "كرة القدم" في كل أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية، والوطن العربي، غدًا الجمعة الموافق الثامن والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، إلى معلب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي سيقام عليه مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك.

    وفي ظل انتظار الملايين من مشجعي فريقي الزمالك والأهلي لهذه المباراة الهامة التي تقام على كأس السوبر المصري، اتخذ المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي، قرارًا هامًا بشأن الفريق قبل ساعات قليلة من المباراة.

    كولر يحذر لاعبي الأهلي من الإعلام

    حيث قرر المدير الفني السويسري، لفريق كرة القجن بالنادي الأهلي مارسيل كولر، فرض السرية التامة على معسكر الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقرر عدم التعامل مع وسائل الإعلام تمامًا خلال الساعات الماضية، وقام بإبلاغ اللاعبين من أجل الالتزام بهذا القرار.

    حيث قرر المدير الفني للفريق، أن يغلق التدريبات الخاصة بفريق النادي الأهلي، خاصة التدريب الأخير الذي خاضه الفريق مساء اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022، على ستاد هزاع بن زايد والذي ستقام عليه المباراة، من أجل عدم معرفة الطريقة والخطة التي سيلعب بها أمام فريق الزمالك غدًا، حيث من المتوقع أنه يقوم بتجهيز مفاجأة ستضع المدير الفني للزمالك فيريرا في ورطة كبير.

    ومن المقرر أن تنطلق مباراة السوبر غدًا الجمعة الموافق 28 أكتوبر 2022، بين فريقي الأهلي والزمالك، بدولة الإمارات العربية المتحدة على ستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    كولر المدير الفني للأهلي كولر الأهلي والزمالك في السوبر مباراة الأهلي والزمالك أهلي وزمالك