الأحد 8 سبتمبر 2024 04:36 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: مرتضى منصور يحسم موقف إمام عاشور النهائي مع الزمالك: صدر القرار

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    رسالة من مرتضى منصور لإمام عاشور لاعب الزمالك

    انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبار وأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى بعض المواقع الإخبارية تفيد بوجود أزمة طاحنة بين لاعب وسط الزمالك الموهوب إمام عاشور والمدير الفني للقلعة البيضاء فيريرا بسبب تأخر اللاعب عن إحدي التدريبات.

    وربطت تلك الأخبار التي نشرت في الساعات الماضية، أن هناك أزمة بين إمام عاشور ومدربه فيريرا وبرروا ذلك باستبعاد اللاعب من مباراة بطل بورندي هو استبعاد فني وليس بسبب الإصابة في تلك المباراة التي أقيمت بالأمس وانتهت بفوز الزمالك بخماسية مقابل هدف.

    وعلى الفور خرج المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتصريحات في هذا الشأن على قناة الزمالك بالأمس وقال: أن إمام عاشور لاعب ملتزم وأن استبعاده من تلك المباراة هو بسبب عدم اكتمال شفاءه وأن فيريرا فضل عدم مشاركته خوفا عليه.

    حقيقة وجود أزمة بين إمام عاشور وفيريرا

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته، أن عقد اللاعب إمام عاشور ضعيف مقارنة بعطاءه في الملعب فهو يتقاضي 2 مليون جنيه في الموسم، موضحا أننا سنقوم بتعديل عقده في الفترة القادمة بما يتناسب مع قدرات اللاعب وإمكانيات الزمالك.

    ووجه رئيس الزمالك رسالة لمروجي الشائعات التي تريد وجود عدم استقرار في الزمالك وقال لهم: "بطلو ضرب أخبار كاذبة عن الزمالك".

    مرتضى منصور الزمالك إمام عاشور فيريرا