الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:22 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - الأهلي يوجه الضربة القاضية للزمالك بشأن أزمة الجزيري : بطلان نتائج المباريات التي شارك فيها اللاعب

    سيف الدين الجزيري
    سيف الدين الجزيري

    أزمة سيف الدين الجزيري

    تسود حالة من القلق والتوتر داخل أروقة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بسبب أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب تونس الأول سيف الدين الجزيري الأخيرة.

    وبدأت أزمة سيف الدين الجزيزي عندما قام اتحاد بن قردان والإفريقي التونسي للحصول على حقوقه المادية بطلب حق الرعاية للاعب والتي تبلغ 5% من قيمة المبلغ الذي دفعه الزمالك للمقاولون العرب الذي لعب فيه قبل انتقاله إلي القلعة البيضاء.

    ثم خرج بعد ذلك الاتحاد المصري لكرة القدم ببيان يقول فيه أن مهام منتخب تونس انتقال إلي الزمالك في صفقة انتقال حر ولم يكن هناك بند تفعيل الشراء في عقده، ثم تراجع وأكد أن اللاعب انتقل إلي الفارس الأبيض بتفعيل بند الشراء بـ 12 مليون جنيه.

    أثارت هذه الأزمة الكثير من التساؤلات خاصة وأن الزمالك في تلك الفترة كان ممنوعاً من القيد بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم لوجود مستحقات متأخرة لبعض لاعبيه السابقين، مما يعني أن الزمالك قد يوجه عقوبات من قبل الفيفا خلال الفترة الماضية.

    الأهلي يدخل على خط أزمة الجزيري:

    من جانبه تشير بعض المعلومات من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أنه الأحمر قرر الدخول في هذه الأزمة عن طريق إرسال خطابات رسمية إلي الجهات الرقابية في الدولة لمطالبتها في في أزمة سيف الدين الجزيري لقيده في صفوف ناديه بالمخالفة للوائح والقوانين.

    وتسعي إدارة الأهلي أن يتم صدور قرار ببطلان على نتائج كل اللقاءات التي شارك فيها الجزيري مع الزمالك، من ثم يحصل الأهلي على لقب الدوري المصري وكأس مصر للموسم الماضي.

    سيف الدين الجزيري الزمالك الأهلي محمود الخطيب فيفا المقاولون العرب