الأحد 8 سبتمبر 2024 04:33 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    الملبن وصل: شوف رومانسية مي عمر مع زوجها في أحدث ظهور: ولعت السوشيال ميديا

    مي عمر وزوجها
    مي عمر وزوجها

    مي عمر تثير ضجة في أحدث ظهور لها مع زوجها

    قامت الفنانة مي عمر، بنشر صور لها اليوم الخميس الموافق 8 من شهرسبتمبر2022، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصوروالفيديوهات.

    حيث ظهرت الفنانة مي عمر، كعادتها أنيقة في هذه الصور برفقة زوجها المخرج محمد سامي الذي نشرته على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، مما أبهر متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا في مصر.

    صورمي عمر مع زوجها محمد سامي

    وفور نشر هذه الصور عبر حساب الفنانة مي عمر على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، سرعان ما انهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها ما بين المؤيد والمعارض لهذه الفيديو.

    وجاءت تعلقيات بعض المعجبين بهذه الصور كالتالي: "بحبكم أنتوا الأتنين، حبيب قلبي، أجمل ثنائي بحبهم ربنا يخليكم لبعض، منورين الحلوين، حبايبي، إيه الجمال دا، الله وأكبر عليكم، القمرات، مش ناوي تجيبها معاك في مسلسل العمدة".

    ودائما ما تثير الفنانة مي عمر ضجة واسعة على السوشيال ميديا بإطلالتها الجريئة والمثيرة وتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    يذكر أن كان آخر أعمال الفنانة والنجمة مي عمر الدرامية مسلسل رانيا وسكنية، والذي عرض في رمضان الماضي 2022، وشاركها في البطولة الفنانة والنجمة روبي ومجموعة كبيرة من الفنانين.

    مي عمر صور مي عمر وزوجها مي عمر