الأحد 8 سبتمبر 2024 03:12 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة - دينا الشربيني بتسوق الدلال مرة آخري للعودة لعمرو دياب وتعلن : أنا بكره هذا الأمر

    دينا الشربيني
    دينا الشربيني

    حلقة دينا الشربيني مع مني الشاذلي

    تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات البحث خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية، وذلك بعدما قامت مجموعة قنوات سي بي سي بنشر برومو لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

    ونشرت قناة سي بي سي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فيديو لبرومو حلقة الفنانة دينا الشربني في برنامج معكم من تقديم الإعلامية الكبيرة مني الشاذلي.

    موعد حلقة دينا الشربيني مع مني الشاذلي:

    وأشارت القناة أن سوف يتم عرض اللقاء يوم الخميس القادم الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة ومساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

    أبرز تصريحات دينا الشربيني مع مني الشاذلي:

    وأدلت الفنانة دينا الشربيني عدد من التصريحات خلال الفيديو الذي نشر حيث أنها قالت أنني أصبت بفيروس كورونا المستجد لأكثر من 4 مرات، بالإضافة إلي أن والدي بقي لمدة عامين متتالين لم يخرج من منزله بسبب العدوي التي كانت منتشرة في الكثير من المناطق وذلك بسبب خوفي عليه من الإصابة بهذا الوباء.

    وأضافت انا مش بكره في الدنيا أكثر من النكد ولكن على الرغم من ذلك أنا بعيط كتير، مشيرة إلي أنها مكثت سبع سنوات خلال دارستها الجامعية.

    وقامت بغناء أغنية للفنان الكبير عمرو دياب وهي أجمل عيون وتحديدا مقطع "والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت: حيث كان هناك تصفيق حار من الجمهور

    دينا الشربيني حلقة دينا الشربيني مع مني الشاذلي عمرو دياب مني الشاذلي