الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:27 مـ
الأيام

    رياضة

    في بث حي ومباشر صوت وصورة.. رئيس نادي البنك الأهلي يطرد محمد أبو جبل من مكتبه بعد طلبه هذا الأمر

    محمد أبو جبل
    محمد أبو جبل

    فشل انضمام أبو جبل لنادي البنك الأهلي

    كشف الإعلامي محمد شبانة تفاصيل فشل انضمام حارس مرمي الزمالك السابق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم محمد أبو جبل إلي نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي سوف تستمر حتي نهاية سبتمبر الجاري.

    ورحل أبو جبل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، خاصة بعد رفضه تجديد تعاقده معة علاوة على توقيعه مع نادي النصر السعودي قبل أن يقوم الأخير بفسخ التعاقد قبل أن يتم إتمامه.

    تفاصيل فشل انضمام أبو جبل للبنك الأهلي:

    قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، أنه كان هناك جلسة بين أبو جبل وأشرف نصار رئي نادي البنك الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، لتوقيع عقده انضمامه إلي الفريق بداية من الموسم الرياضي الذي الذي سوف ينطلق في منتصف أكتوبر القادم.

    وأضاف شبانة أن حارس الزمالك السابق أصر على وجود شرط جزائي ضعيف في عقده مع البنك الأهلي، الأمر الذي جعل رئيس النادي في حالة استعجاب وغضب شديد من هذا الطلب.

    وأستطرد في حديثه قائلاً أن رئيس نادي البنك الأهلي عندما وجد أن هناك إصرار من أبو جبل على هذا الشرط قام بطرده من مكتبه وتمزيق العقود وإلغاء التقاعد معه في الحال ورفضه انضمامه إلي النادي نهائياً، موضحاً أن هذا الموقف قلل كثيراً من أبو جبل.

    البنك الأهلي محمد أبو جبل الزمالك مرتضي منصور النصر السعودي منتخب مصر