الأحد 8 سبتمبر 2024 04:46 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    هنا الزاهد ركبت التريند والسبب لا يصدق: اتفرج بنفسك

    هنا الزاهد
    هنا الزاهد

    هنا الزاهد تفجر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسبب معجب

    تصدرت الفنانة هنا الزاهد، محركات البحث في جوجل في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ردها على معجب وكشفها لحقيقة فيديو تم تداوله لها وأنها ترفض التقاط صورة لها مع معجب.

    وكما تصدرت الفنانة هنا الزاهد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر.

    وكشفت الفنانة هنا الزاهد، حقيقة فيديو تم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بخصوص رفضها لأحد المعجبين لها بالتصوير معه.

    فيديو هنا الزاهد المثير للجدل

    وقالت الفنانة هنا الزاهد، أن هذا الفيديو مفبرك وأنه من مسلسلها الجديد حلوة الدنيا سكر، وعلقت قائلة "ياريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق".

    وكانت قد قامت الفنانة والنجمة هنا الزاهد في وقت سابق، بنشر صورة جديدة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع تبادل الصورو الفيديوهات الشهير "إنسجرام".

    وظهرت النجمة هنا الزاهد، في أحدث ظهور لها، وهي ترتدي طقم يتميز باللون الفوشيا من قطعتين، تاركة خصلات شعرها الكيرلي منسدلة علي أكتافها، بدون مكياج علي وجهها

    هنا الزاهد تتعرض لإصابة في فيلم تامر حسني

    وكانت النجمة هنا الزاهد قد تعرض خلال الشهر الماضي، لإصابة في الركبة أثناء تصوير فيلم "بحبك" مع الفنان والمطرب الشهير تامر حسني، ويشاركهم في هذا العمل السينمائي نخبة وكوكبة من الفنانين.

    وكشفت الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل تلك الإصابة التي لحقت بها أثناء تصوير فيلم "بحبك"، حيث قامت بنشر صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات وعلقت قائلة: "إصابات التصوير المستمرة في الركبة".

    فيلم بحبك هو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد ويشاركهم في هذا العمل السينمائي كلام من الفنان الشاب حمدي الميرغني، والفنانة هدى المفتي، والفنان مدحت تيخة، والفنانة شهد الشاطر، والفنانة عالية راشد وغيرهم من الفنانين الآخرين.

    هنا الزاهد صور هنا الزاهد فيديو هنا الزاهد