الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: فيريرا يفجر مفاجأة تقلب كل الموازين بخصوص انتقال عبدالله السعيد للزمالك: حسم الأمر

    عبد الله السعيد
    عبد الله السعيد

    مفاجأة بخصوص انتقال عبدالله السعيد للزمالك

    تصدر النجم عبدالله السعيد لاعب منتخب مصر وبيراميدز الحالي، محركات البحث في جوجل في مصرخلال الساعات القليلة الماضية ببعد ربط اسمه بنادي الزمالك.

    وكما تصدر عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية سواء فيس بوك أو تويتر بعد أنباء انتقاله للقلعة البيضاء في الموسم القادم.

    وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض رفض انتقال اللاعب عبدالله السعيد للزمالك بسبب كبر سنه وبسبب عدم احتياج الفريق لخدماته في الموسم لقادم.

    فيريرا يصدم مسئولي الزمالك بخصوص عبدالله السعيد

    وأضاف المصدر، أن قرار فيريرا جعل مسئولي الزمالك يتراجعوا عن فكرة ضم عبد الله السعيد بعد ما فتحوا معه قنوات اتصال طيلة الفترة الماضية.

    ومن جهة أخري، كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء في مصر والعالم أجمع وبطل تلك المفاجأة هو المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وقال المصدر، أن مسئولي الزمالك حسموا ملف التجديد للمدير الفني للفريق الأبيض فيريرا وأيضا اللاعب أحمد سيد زيزو هداف الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدف والذي توج الفارس الأبيض به منذ أيام ماضية.

    رسميا تجديد فيريرا وزيزو مع الزمالك

    وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور نجحت في تجديد عقد فيريرا لعام 2024 ليستمر بذلك موسمين قادمين مع القلعة البيضاء.

    وتابع المصدر، أنه أيضا تم الاتفاق بصفة رسمية مع اللاعب أحمد سيد زيزو بشأن تجديد عقده لمدة 3 مواسم قادمة ليستمر مع القلعة البيضاء حتى موسم 2025 - 2026.

    عبد الله السعيد الزمالك فيريرا مرتضى منصور