الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: بشرى سارة لجماهير الزمالك من مرتضى منصور: القرار صدر الآن ضربة معلم

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    بشرى سارة لجماهير الزمالك من مرتضى منصور

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء في مصر والعالم أجمع وبطل تلك المفاجأة هو المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وقال المصدر، أن مسئولي الزمالك حسموا ملف التجديد للمدير الفني للفريق الأبيض فيريرا وأيضا اللاعب أحمد سيد زيزو هداف الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدف والذي توج الفارس الأبيض به منذ أيام ماضية.

    وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور نجحت في تجديد عقد فيريرا لعام 2024 ليستمر بذلك موسمين قادمين مع القلعة البيضاء.

    رسميا تجديد فيريرا وزيزو مع الزمالك

    وتابع المصدر، أنه أيضا تم الاتفاق بصفة رسمية مع اللاعب أحمد سيد زيزو بشأن تجديد عقده لمدة 3 مواسم قادمة ليستمر مع القلعة البيضاء حتى موسم 2025 - 2026.

    ومن جانبهكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء، حدثت في الساعات الماضية، وهذه المفاجأة بطلها أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

    وأضاف المصدر، أن في الساعات القليلة الماضية توصل أمير مرتضى منصور لإتفاق نهائي مع اللاعب الغاني بيرنارد تاكبيتي والذي يلعب في الدوري البلغاري.

    دبابة إفريقية توقع للزمالك

    وتابع المصدر، أن هذه الصفقة كان ينافس الزمالك على الحصول عليها الغريم التقليدي النادي الأهلي ولكن مفاوضات الزمالك ومسئوليه كانت أسرع وهو ما حسم هذه الصفقة للفارس الأبيض وسيكون اللاعب ضمن صفوف الزمالك في الموسم القادم.

    وأوضح المصدر، أن بيرنارد تاكبيتي يلعب في مركز رأس الحربة الصريح، موضحا أن اللاعب الغاني رحب بالانتقال للزمالك.

    مرتضى منصور الزمالك تجديد فيريرا تجديد زيزو