الأحد 8 سبتمبر 2024 08:19 صـ
الأيام

    منوعات

    خد المدام واتفرج على حفلة نوال الزغبي بمهرجان محكي القلعة 2022 بـ 20 جينه بس

    نوال الزغبي
    نوال الزغبي

    حفلة نوال لزغبي في مهرجان محكي القلعة 2022

    ينتظر العديد من المواطنين حفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضمن فاعليات مهرجان محكي القلعة 2022 في دورته الثلاثون تحت إشراف دار الأوبرا المصرية ووزارة الثقافة ، على أرضية مسرح قلعة صلاح الدين الأيوبي، الذي سوف يقام مساء اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022.

    لقب الكثير من المتابعين لمهرجان محكي القلعة 2022 الفنانة نوال الرغبي التي وصلت مساء أمس الأربعاء إلي مطار القاهرة بصحبة فرقتها الموسيقية ، أنها عروس المهرجان لهذه الدور، حيث سوف تقوم بتقديم العديد من الأغاني الرائعة لها.

    وتنطلق فاعليات اليوم السادس من مهرجان محكي القلعة 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتم تقديم العديد من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية لنجوم الصف الأول داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله.

    وعلقت نوال الزغبي على مشاركتها في المهرجان عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة "مصر الحبيبة جيالك وفاتحة قلبي ومشاعري الكبيرة ليكي"

    سعر تذكرة حفلة نوال الزغبي في مهرجان محكي القلعة 2022:

    يبلغ سعر تذكرة حفلة نوال الزغبي في مهرجان محكي القلعة 2022 عشرون جينهاً فقط.

    هل يوجد حجز مسبق لتذاكر حفلة نوال الزغبي في مهرجان محكي القلعة 2022:

    لا يوجد الحجز مسبقاً لتذاكر حفلة نوال الزغبي في مهرجان محكي القلعة 2022.

    يذكر مهرجان محكي القلعة 2022 يضم العديد من الحفلات للكثير من النجوم مثل مدحت صالح وخالد عجاج وعلي الحجار والمنشد الديني ياسين التهامي.

    نوال الزغبي صور نوال الزغبي أغاني نوال الزغبي حفل نوال الزغبي في مهرجان محكي القلعة 2022 مهرجان محكي القلعة 2022