الخميس 19 سبتمبر 2024 07:38 مـ
الأيام

    رياضة

    صفقة الموسم للزمالك بطلها أمير مرتضى منصور: تمت بنجاح هدية المستشار للجماهير

    مرتضى منصور ونجله أمير
    مرتضى منصور ونجله أمير

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء منذ قليل بخصوص صفقة الموسم للزمالك.

    وقال أمير مرتضى منصور، أن الزمالك أبرم صفقات مدوية في الفترة الأخيرة وبالإتفاق مع المدير الفني للزمالك فيريرا وهو من طلب هؤلاء اللاعبين بالإسم للتعاقد معهم.

    وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن بالنسبة لصفقة اللاعب الموهوب عبد الله السعيد نجم منتخب مصر وبيراميدز فهو مصيره في يد فيريرا.

    أمير مرتضى يحسم انتقال عبد الله السعيد للزمالك

    وتابع أمير مرتضى، أنه في حالة طلب فيريرا التعاقد مع عبد الله السعيد سوف نتعاقد معه ولكن في حالة رفض فيريرا التعاقد معه لن نتاقعد مع أي لاعب لا يريده المدير الفني لأنه هو المسئول.

    وكشف المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار مفاجئ وغير متوقع لجماهير القلعة البيضاء بعد التتويج رسميا ببطولة الدوري العام لهذا الموسم 2022 للمرة الثانية على التوالي وللمرة الـ 14 في تاريخه.

    حيث خرج المستشار مرتضى منصور بعد مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري الممتاز بالأمس على استاد القاهرة، في تصرحات نارية له وتحدث عن رحيل فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء ورحل أحمد سيد زيزو.

    مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل فيريرا وزيزو عن الزمالك

    وقال مرتضى منصور، أن فيريرا مكمل مع نادي الزمالك ولا يوجد أي شئ يمنع استمراره مع الفريق في الموسم القادم، موضحا أن كل ما يتحدث عن رحيل فيريرا هو شخص مغرض وينشر الإشاعات الكاذبة.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له، أن زيزو مكمل مع الزمالك، ووجه رسالة نارية لكريم حسن شحاتة ومحمد شبانة وقال لهم "فيريرا وزيزو مكملين في الزمالك غصب عنكم".

    صفقات الزمالك الجديدة مرتضى منصور عبد الله السعيد