الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يصدر قرار غير متوقع قلب كل الموازين بعد التتويج بالدوري: فيريرا وزيزو كلمة السر

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قرارمفاجئ من مرتضى منصور بعد تتويج الزمالك بالدوري

    كشف المستشارمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار مفاجئ وغير متوقع لجماهير القلعة البيضاء بعد التتويج رسميا ببطولة الدوري العام لهذا الموسم 2022 للمرة الثانية على التوالي وللمرة الـ 14 في تاريخه.

    حيث خرج المستشار مرتضى منصور بعد مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري الممتاز بالأمس على استاد القاهرة، في تصرحات نارية له وتحدث عن رحيل فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء ورحل أحمد سيد زيزو.

    وقال مرتضى منصور، أن فيريرا مكمل مع نادي الزمالك ولا يوجد أي شئ يمنع استمراره مع الفريق في الموسم القادم، موضحا أن كل ما يتحدث عن رحيل فيريرا هو شخص مغرض وينشر الإشاعات الكاذبة.

    مرتضى منصور يكشف حقيقة رحيل فيريرا وزيزو عن الزمالك

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات صحفية له، أن زيزو مكمل مع الزمالك، ووجه رسالة نارية لكريم حسن شحاتة ومحمد شبانة وقال لهم "فيريرا وزيزو مكملين في الزمالك غصب عنكم".

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ومن جانبه كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن قائمة أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2022 بالكامل وهم كالتالي: صفقات اللاعبين الأجانب هم زكريا الوردي وإبراهيما نداي وصفقات اللاعبين المحليين هم : عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا ومحمد بسام ومحمد هلال وأحمد ياسين.

    أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2022

    وأضاف المصدر، أن هذه الصفقات بناء على رغبة المدير الفني للزمالك فيريرا هو من طلب هذه الأسماء بالكامل.

    مرتضى منصور الزمالك فيريرا زيزو