الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:36 مـ
الأيام

    فن

    مفاجأة مدوية بشأن إدمان شيرين عبد الوهاب: مدير أعمالها يكشف السر

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعلن خبر سار

    بعد التصريحات الأخيرة للنجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب، خلال حضورها حفل قرطاج بتونس، وتوجيهها الشكر لطبيبها النفسي والذي اتضح بالبحث عنه أنه استشاري علاج الإدمان والسموم، وبدأ الحديث حول إدمان شيرين عبد الوهاب للأدوية.

    مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، ميمي فؤاد، كشف عدة أمور هامة بشأن النجمة الكبيرة، وعن مشاريعها المستقبلية خاصة وأن الجمهور يتلهف لسماع ورؤية شيرين من جديد.

    مفاجأة جديدة عن شيرين عبد الوهاب

    حيث أكد ميمي فؤاد، مدير أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب، في تصريحات له من خلال لقاءه مع برنامج Et بالعربي، أن النجمة شيرين قالتله: "عايزة أغني في كل حتة في الوطن العربي"، مؤكدًا أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للكثير من المشاريع الكبيرة، وبالفعل بدأوا التجهيز لها.

    وبشأن الحديث عن إدمانها وتوجيهها الشكر لطبيب متخصص في علاج السموم والإدمان الدكتور نبيل عبدالمقصود خلال حضورها حفل قرطاج، رد ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب قائلا: "دلوقتي الحمد لله بخير وشفتم الحفلة كانت جميلة والكل فرح بيها، بطمن الناس على المستوى الصحي هى جميلة جدا ومكانتش عايزة تنزل من على المسرح".

    حقيقة إدمان شيرين عبد الوهاب الأدوية

    من ناحية أخرى، كانت النجمة شيرين عبد الوهاب، قد أثارت تعاطف الكثير من الفنانين والجمهور المحب لها، بعد ظهورها على المسرح في مهرجان قرطاج للثقافة والفنون، بوزن زائد للغاية، ويعد هذا الظهور هو أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

    النجمة شيرين عبد الوهاب، أثارت الجدل بعد توجيهها الشكر إلى طبيبها الخاص، حيث قالت في كلمتها على المسرح: "أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قلتله مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي"، ثم قامت بتقبيل يد طبيبها على المسرح أمام الجمهور.

    ولكن المفاجأة أن الطبيب الذي قبلت شيرين عبد الوهاب يده، هو الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ السموم في جامعة القاهرة، مما جعل البعض يتحدث عن إدمان شيرين عبد الوهاب للأدوية، وهل بالفعل شيرين أدمنت الأدوية وكانت تتعالج من هذا الإدمان؟

    شيرين المطربة شيرين شيرين والإدمان مشاكل شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام حبيب