الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:56 صـ
الأيام

    رياضة

    جبناها من على مكتب مرتضى منصور.. رسميا اليكم قائمة أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2022

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    بعد تتويج الزمالك بالدوري المصري رسميا للمرة الثانية على التوالي والمرة الـ 14 في تاريخه، بعد هزيمة فريق بيراميدز بالأمس أمام فريق فيوتشر بنتيجة 1_0، على الفور أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن صفقتين من العيار الثقيل للقلعة البيضاء.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. حيث قال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية أمس على قناة الزمالك، أن ألزمالك أنهي رسميا انتقال اللاعب المغربي زكريا الوردي واللاعب السنغالي إبراهيما نداي وسيكونان لاعبان في القلعة البيضاء اعتبارا من الموسم القادم.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن قائمة أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2022 بالكامل وهم كالتالي: صفقات اللاعبين الأجانب هم زكريا الوردي وإبراهيما نداي وصفقات اللاعبين المحليين هم : عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا ومحمد بسام ومحمد هلال وأحمد ياسين.

    أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2022

    وأضاف المصدر، أن هذه الصفقات بناء على رغبة المدير الفني للزمالك فيريرا هو من طلب هذه الأسماء بالكامل.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. وكان قد كشف مصدر مسئول داخل نادي فيوتشر، الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز والذي يحتل المركز الرابع في جدول المسابقة حتى الآن، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك بخصوص الصفقات التبادلية بين الفريقين والتي حسمها أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك مع مسئولي فيوتشر في الساعات الماضية.

    وأضاف المصدر، أن مسئولي فريق فيوتشر وافقوا على انتقال اللاعبان عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو للزمالك مقابل انتقال ثلاثي الزمالك لفيوتشر وهم محمود علاء وعمر السعيد وإسلام جابر.

    وتابع المصدر، أن أمير مرتضى منصور وأحمد دياب اتفقوا على إبرام هذه الصفقات التبادلية بين الزمالك وفيوتشر في الساعات الماضية.

    عمر كمال وبوبو يطرقان أبواب الزمالك في الموسم الجديد

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء وبطل هذه المفاجأة هو المستشار مرتضى منصوررئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

    وقال المصدر، أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أنهي إجراءات انتقال الجوهرة السنغالية إبراهيما نداي للقلعة البيضاء وسيكون لاعبا في صفوف أبناء ميت عقبة من الموسم القادم.

    جوهرة سنغالية تنضم للزمالك

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. وأضاف المصدر، أن إبراهيما نداي نجم منتخب السنغال وفريق لوزين السويسري وافق على الانتقال لنادي الزمالك بعد المفاوضات التي أجريت معه في الأيام الماضية.

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك هو من حسم انتقال إبراهيما نداي للزمالك بسبب إعجابه بمهارات وفنيات اللاعب وسيكون خليفة للاعب المغربي أشرف بن شرقي.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك الجديدة