الأحد 8 سبتمبر 2024 04:44 صـ
الأيام

    فن

    رانيا يوسف تخطت كل الحدود على شاطئ البحر : اتفرج بعيد عن مراتك

    رانيا يوسف
    رانيا يوسف

    إطلالة مثيرة لرانيا يوسف على البحر

    دائما ما تثير الفنانة رانيا يوسف ضجة واسعة على السوشيال ميديا، بظهورها المتكررعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    حيث قامت الفنانة رانيا يوسف المثيرة للجدل دائما، بنشر صور لها خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات، خلال تواجدها في احدي المدن الساحلية أثناء قضاء عطلتها الصيفية على شاطئ البحر.

    وظهرت الفنانة رانيا يوسف في تلك الصور، وهى تجلس على منضدة داخل قلب ورد كبير أمام البحر وارتدت فستان كيرلي وبلوك شعر كيرلي ونظارة شمس مما أبهر جميع متابعيها على السوشيال ميديا.

    صور رانيا يوسف على البحر

    رانيا يوسف

    وقامت الفنانة رانيا يوسف بالتعليق على تلك الصور وقالت: " لا تدع القبيح في الآخرين يقتل الجمال فيك".

    وكانت قد ظهرت الفنانة رانيا يوسف في تلك الصور، وهي مرتدية فستان عبارة عن قطعتين باللون الأبيض والأزرق المشجر مما نال إعجاب متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا.

    وفور نشر هذه الصور للفنانة رانيا يوسف، سرعان ما انهالت التعليقات عليها من قبل متابعيها على السوشيال ميديا وجائت التعليقات كالتالي: "انتى ايقونه الجمال والرقة والرشاقة والشياكه والدلع والخفه والادب والذوق الرفيع عسل وسكر وشربات منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره- كم انتى رقيقه ورقراقه وطيبه وحنونه ومحترمة داءما وابدا منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره - يا حلاوتك يا جمالك مين زيك مين- هوا اخر صوره دي انتي قاعده على حاجه ولا انا الي عيني عاوزه تربيه".

    ويذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف كانت مسلسل المماليك مع مجموعة من الفنانين أبرزهم بيومي فؤاد، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، ورامي وحيد ومن تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

    رانيا يوسف صور رانيا يوسف أخبار رانيا يوسف