الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:34 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج وانت ساكت - شيرين عبد الوهاب في حضن أجدع راجل في مصر بهدوم جريئة : الحتة الكندوز بانت

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    أحدث ظهرو للفنان شيرين عبد الوهاب

    نشرت الفنانة والمغنية شيرين عبد الوهاب، صورة جديدة على حسابها الشخصي لموقع التواصل الاجتماع لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاءت صورة شيرين عبد الوهاب التي ارتدت فيها فستان أسود اللون ومكشوف الصدر وبوزنها الذائد الذي اعتاد عليه جمهورها منذ طلاقها من الملحن حسام حبيب.

    وكانت شيرين عبد الوهاب بصحة مدير أعمالها "ميمي" داخل أحد أستوديوهات تسجيل الأغاني، ومعلقة مع مدير اعمالي "ميمي" اجدع راجل في مصر.

    وعلق الكثير من المحبين لها على الصورة مثل ربنا يحبب فيكي خلقه دايما يا قمر بتستاهلي كل الحب والتقدير والاحترام- يارب يكون شخص يشوف شغله صح معاكي- شرين حلوه بكل حالتها والقمر بيفضل طول عمره قمر - قمرين الله يحفظك بس لازم دايت بقي شيري. عايزين نرجع نكسر الدنيا - محمد فؤاد حد محترم من ايام م كان مع تامر - مستنين شغل يكسر الدنيا باذن الله- انت حلوة باي شكل يا شيرين

    صلح شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفي:

    وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصلح بينها وبين الملحن عمرو مصطفي حيث أنها تستعد في الفترة الحالية لإطلاق أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "المترو" وهي من كلمات أمير طعيمة، وسوف تكون موجودة خلال الأيام القليلة القادمة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وقنانها هي على هذا الموقع بالإضافة إلي ومنصات الموسيقى المختلفة.

    شيرين عبد الوهاب صور شيرين عبد الوهاب أغاني شيرين عبد الوهاب أحدث صور لشيرين عبد الوهاب مدير أعمال شيرين عبد الوهاب