الأحد 8 سبتمبر 2024 03:13 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج ومراتك مش جنبك - ميريام فارس بينت الحته الموزة قدام الناس وهي على البحر

    الأيام

    أحدث ظهور للفنانة ميريام فارس

    حلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ضيفة على محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وقامت ميريام فارس بمشاركة صور لها على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام لتبادل الفيديوهات والصور خلال قضائها إجازة الصيف.

    وجاءت صور ميريام فارس وهي ترتدي ملابس مختلفة حيث ظهرت في صورة بفستان طويلاً وعليه نقوش بدرجات اللون الأزرق، وفي صورة آخري بكروب توب قصيرة باللون الفوسفوري الأخضر أظهر بطنها، ونسقتها مع جينز أزرق، ووضعت على رأسها قبعة ملونة، ثم في صورة أخرى ظهرت مرتدية بالمايوة مع ربطت حول خصرها "قطعة قماش من اللون الأبيض كاش مايوم ، حيث ظهر صدرها بشكل كبير أثار إعجاب جمهورها.

    وعلقت ميريام فارس علي الصور: أيام الشاطئ المشمسة المفضلة لدي وعلق الكثير من جمهورها على الصور مثل ام جادين ترا صايره هبس انتي لمعلوماتك بس- ما اجمل ان يستقيظ الانسان على وجه القمر كم انتى رقيقه ورقراقه وطيبه وحنونه ومحترمة داءما وابدا منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه- لأ لأ لأ لأ مش ممكن ابدا حرام عليكى يا قمر قلبى صعيف لا يتحمل كل هذا الجمال والرقة والرشاقة والشياكه والدلع والخفه والادب والذوق الرفيع عسل وسكر وشربات منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها.

    ميريام فارس صور ميريام فارس رقص ميريام فارس أغاني ميريام فارس انستجرام الصيف