الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:50 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج بدون مراتك- ريم البارودي راحت الساحل وبينت الدندو والسمانة قدام الكل

    ريم البارودي
    ريم البارودي

    أحدث ظهور للفنان ريم البارودي

    تصدرت الفنانة ريم البارودي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد صور قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشرت ريم البارودي صور لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماع لتبادل الفيديوهات والصور "انستجرام"، خلال إجازتها في الساحل الشمال حيث ظهرت ترتدي مايو قطة واحدة ، الذي كشف عن جزء كبير من مفاتنها مع ارتداء قبعة علي رأسها.

    وأثارت الصور تفاعل الكثير من الجمهور والمتابعين لريم الباوري المعروفة عنها الجراءة والأثارة في كل إطلالة تقوم بنشرها على السوشيال ميديا، حيث علق الكثير منهم على الصور مثل :

    الساحل نور- قمر القمرات.. هوبا خالص-أحلي وأجمل ريم البارودي - ممكن تقوللنا منين المايوه- كان بدنا صور اوضح وبالطول لنشوف الزكاوة - بيشرفني اطلب ايدك يا اميرة البنات - كنتى محترمه فى لبسك بس للاسف السوق عايزك كدا- مش بيقولوا الميه والهوا والوجه الحسن ؟- لو فوتي استوري النهارده هيفوتك نص عمرك شوفيها هتفقدي السيطرة على نفسك هتروحي عالم تاني وتحدي مفاصلك هتسيب حرفيا.

    آخر أعمال ريم البارودي:

    شاركت ريم البارودي في مسلسل نقل عام حيث شاركها في البطولة كلا من محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوي، وغيرهم، وهو من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

    وتصدر مسلسل نقل عام محركات البحث خلال فترة عرضه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من الحلقة الأولي للعرض.

    ريم البارودي صور ريم البارودي رقص ريم البارودي جسم ريم البارودي