الأحد 8 سبتمبر 2024 04:45 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    صوت وصورة - عمرو أديب يتعرض لموقف محرج على الهواء مع أمينة شلباية: انتي حاسة بالمتعة

    عمرو أديب
    عمرو أديب

    حلقة أمينة شلباية مع عمر أديب

    تعرض الإعلامي عمرو أديب لموقف محرج خلال استضافته أمينة شلباية، خبيرة الإتيكيت، في برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر مساء أمس السبت.

    وحلت أمينة شلباية، خبيرة الإتيكيت، ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، للحديث عن الطريقة الغير صحيحة التي يستخدمها الكثير من فئات الشعب المصري، أثناء تناول الطعام، والطريقة الصحيحة لتناول بعض الأطعمة مثل احتساء الشوربة وإتيكيت تناول الأرز والملوخية.

    ولكن حدث موقف أحرج عمرو أديب حيث أنه في أثناء تناول طريقة تناول فاكهة البطيخ، هرول مسرعاً حول قطعة من البطيخ، ولكنها قامت منعه بطريقة حادة قائلة لا لا لا ليحاول هو أن يهرب من الموقف المحرج قائلة شخصيتك قوية أوي.

    واكتمل الموقف المحرج أنه عندما تتساءل أمينة شلباية عن مكان وضع بذر البطيخ ليرد عمرو أديب قائلاً:معرفش، لتوضح هي أنه أفضل طريقة للتخلص من بذور البطيخ أثناء تناوله تكون عن طريق بلعه أو إمساكه بشكل جيد عن طريق الأصابع ورميه داخل الطبق المخصص له.

    وعاد عمرو أديب ليمازح أمينة شلباية مرة أخري حيث أنه قام بمسك قطعة كبيرة من البطيخ بيده ويلتهمها بالطريقة المتعارف عليه، قائلاً لها انتي حاسة بالمتعة اللي أنا حاسس بيها.

    وأردفت أمينة شلباية في حديثها لبرنامح الحكاية قائلة أنه من أول فيديو ليا علي مواقع التواصل الاجتماعي لقيت الناس بتتكلم ولقتني بقول في ايه هو أنا بقول حاجة غريبة

    عمرو أديب برنامج الحكاية أمينة شلباية اتيكيت أمينة شلباية حلقة أمينة شلباية مع عمر أديب