الأحد 8 سبتمبر 2024 08:02 صـ
الأيام

    فن

    اتفرج: شمس الكويتية رفعت قضية على أمها: ولدتها من غير إذنها

    شمس الكويتية
    شمس الكويتية

    فيديو لشمس الكويتية يثيرضجة كبيرة على السوشيال ميديا

    تصدرت الفنانة شمس الكويتية، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية في مصر والوطن العربي بسبب نشرها فيديوآثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكما تصدرت المطربة الكويتية شمس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر، بسبب مقطع فيديو لها تقاضي فيه والدتها.

    حيث قامت المطربة الكويتية شمس، بنشر مقطع فيديو لها اليوم السبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

    شمس الكويتية تقاضي والدتها لسبب لا يصدقه عقل

    وقالت المطربة شمس الكويتية في هذا الفيديو، أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد والدتها في الأيام القادمة بسبب أنها قامت بإنجابها دون إذنها.

    وعلقت شمس الكويتية على هذا الفيديو وقالت: "أحب أوجه دعوة لأي محامي شاطرن أريد أن أرفع قضية على أمي، شلون تجيبني من دون ما تستشيرني، شلون تولدني من دون ما تسألني تبين تجين أو لا.. الوضع حلو أو لا".

    وتابعت شمس الكويتية تعليقها على هذا الفيديو وقالت أيضا: "من حقي أرفع قضية عليها وأطالبها بتعويض... أريد أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني اياها".

    والجدير بالذكر أن آخر أغاني المطربة شمس الكويتية، كانت أغنية معلية والتي لاقت رواجا كبيرا على قنوات اليوتيوب والسوشيال ميديا.

    شمس الكويتية صور شمس الكويتية شمس الكويتية تقاضي والدتها