الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    وظائف جديدة تملي العين والجيب من القوى العاملة: اجري قدم جبنالك الرابط

    وظائف جديدة
    وظائف جديدة

    القوي العاملة تعلن عن وظائف جديدة في مصر

    أعلنت وزارة القوي العاملة في مصر، عن 2700 وظيفة جديدة في عدد من المحافظات المصرية، للذكور والإناث، موضحة أن التقديم مفتوح الآن.

    وقالت الوزارة، أن هذه الوظائف متوفرة الآن في عدة محافظات مصرية بمرتبات مجزية تصل إلى 5500 جنيه كراتب شهري.

    وأضافت وزارة القوي العاملة في بيان لها اليوم الخميس، أن أماكن هذه الوظائف هي كالتالي: "القاهرة، والقليوبية، والفيوم، والغربية، والدقهلية، والوادي الجديد، ودمياط، وأسيوط، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج"، مؤكدة أن التقديم لتلك الوظائف متاح في هذا التوقيت.

    وتابعت، أن الوظائف متوفرة في حوالي 35 شركة وعدة مصانع في المحافظات التي ذكرناها لكم مسبقا، وأن من يريد معرفة تلك الوظائف عليه الدخول عبر هذا الرابط من هنا.

    تفاصيل الـ 60 ألف وظيفة في مصر

    ومن جهة أخري، كان قد كشف مصدر مسئول بمجلس الوزراء المصري، عن تفاصيل الـ 60 ألف وظيفة التي بصدد الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة بعد موافقة لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

    وأضاف المصدر، أن الـ 60 ألف وظيفة ستكون في مجالات متعددة مثل معلمين وأطباء ومهندسين، موضحا أن لجنة الخطة والموازنة ستقر بتلك الوظائف في الموازنة الجديدة للعام الحالي 2022.

    وأوضح المصدر، أن الحكومة ستعتمد تلك الوظائف الجديدة في الموازنة الجديدة في الجهاز الإداري للدولة المصرية.

    وإليكم رابط بوابة الوظائف الحكومية من هنا.

    حيث بدأ التقديم في مسابقة التربية والتعليم الـ30 ألف معلم، منذ اليوم السبت عبر رابط بوابة الوظائف الحكومية (اضغط هنا)، حيث يتم التقديم على وظيفة معلم مساعد، مرحلة رياض الأطفالن وذلك ضمن المرحلة الأولى من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.

    وأوضحت وزارة التربية والتعليم في مؤتمر صحفي عقدته الأسبوع الماضي، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، كافة الشروط والأوراق المطلوبة من أجل التقديم في مسابقة الـ30 ألف معلم، وملعرفة كافة الشروط الخاصة بمسابقة التربية والتعليم اضغط هنا.

    وظائف جديدة القوى العاملة وظائف جديدة في مصر