الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ
الأيام

    فن

    بالصوت والصورة - دينا الشربيني تفضح نفسها قدام الناس : يارب عيالي ما يعملوا زيي

    دينا الشربيني
    دينا الشربيني

    تصريحات دينا الشربيني مع أنس بوخش

    حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في لقاء سوف يعرض اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

    وأدلت دينا الشربيني بالكثير من التصريحات، التي وصفها الجمهور بالجريئة والصادقة التي جعلها تتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

    وقال دينا الشربيني حول سؤالها أنها قامت بزواج من رجل متزوج قائلة " أنا عارفة إن ممكن يبقى ناس كتير كرهوني بسبب الموضوع ده، وأنا مش لازم أطلع ادافع عن نفسي لاني مش علي رأسي بطحة.

    وأضافت : أنني لا استطيع أن أقيم نفسي فيما يتعلق بتمثلي لأني ممكن في النهاية أن يكون تمثيلي زفت.

    بدايات دينا الشربيني:

    وأوضحت أنها كانت طفلة شقية وعندية وزنانة وأني ادعو الله دائما الا يكوني مثلي بس أكيد ربنا هيردهالي.

    آخر أعمال دنيا الشربيني

    انتهت دينا الشربيني من تصوير مسلسلها "آخر دور" قبل شهر رمضان الماضي مباشرة، وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف، تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

    أما فيلم "يوم 13" فتدور أحداثه فى إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ 3D، ويشارك في بطولته أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر تأليف وإخراج وائل عبد الله.

    وشاركت في مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان وعمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، ندا موسى، أحمد صفوت، سارة عبدالرحمن، والعمل من تأليف محمد فريد، وإنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر.

    دينا الشربيني أعمال دينا الشربيني صور دينا الشربيني جسم دينا الشربيني