الأحد 8 سبتمبر 2024 05:17 صـ
الأيام

    رياضة

    محدش يعرف عنه حاجة - المعلومات الكاملة عن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد -وهذا هو راتبه

    روي فيتوريا
    روي فيتوريا

    من هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد:

    أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2022، عن تعيين البرتغالي روي فيتوريا مديرا فنيا لمنتخب مصر.

    وأضح اتحاد الكرة أن اتفق مع روي فيتوريا على التعاقد لمدة 4 أعوام كاملة لتدريب منتخب الفراعنة خلال الفترة القادمة، دون ان يكشف عن التفاصيل المالية للاتفاق.

    وقاد حازم إمام ومحمد بركات، عضوي الاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة التعاقد مع البرتغالي فيتوريا خلال الفترة الماضية منذ رحيل إيهاب جلال عن تدريب المنتخب بعد ودية كوريا الجنوبية.

    ولكن تسأل الكثير في الشارع الرياضي عن السيرة الذاتية لمدرب منتخب مصر الجديد والتي سوف نستعرضها في التقارير التالي:

    يعتبر فيتوريا من مواليد عام 1970 أي يبلغ من العمر 52 عام حيث تعتبر من أضغر المديرين الفنيين الذي قاموا بتدريب منتخب مصر ومسيرته كلاعب كانت مع أندية برتغالية مغمورة، وبدأ مشوراه التدريب في عام 2022 مع فريق فيلافرانكوينس وتولي تدريب الكثير من الأندية الأوروبية والعربية مثل فريق بنفيكا للشباب وبنفيكا والنصر السعودي وسبارتاك موسكو الروسي وحصل على 8 بطولات خلال تاريخه التدريبي بأكمله.

    راتب فيتوريا مع منتخب مصر:

    تشير بعض التقارير الصحفية الصادرة اليوم أن فيتوريا سوف يحصل علي 2 مليون و400 الف يورو في السنة الواحدة من الاتحاد المصري لكرة القدم

    روي فيتوريا منتخب مصر من هو روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد