الأحد 8 سبتمبر 2024 04:31 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عمرو أديب تخصص نكد : اللي جاي أسود من السواد ويفجر مفاجأة صادمة عن سعر البيض

    عمرو أديب
    عمرو أديب

    عمرو أديب يصدم المصريين بخصوص سعر البيض

    تصدر، الإعلامي عمرو أديب محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر، بخصوص حديثة الصادم للمصريين عن أسعار البيض هذه الفترة وفي الفترة القادمة.

    وكما تصدر الإعلامي عمرو أديب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية في مصر.

    حيث خرج المذيع عمرو أديب، بتصريحات صادمة للمصريين خلال برنامجه الحكاية على قناة إم بي سي مصر، وقال "يامصريين اللي جاي صعب وأسود من السواد بسبب استمرار الحرب الروسية الأوكرانية".

    تصريح صادم من عمرو أديب بخصوص البيض

    وأضاف أديب، أنه في ظل استمرار الحرب بين روسيا وأوكرانيا في هذا الفترة، هذا الأمر سيؤدي إلى زيادة سعر البيض عن 70 جنيه خلال الفترة المقبلة.

    ومن جهة أخري، كان قد قال عمرو أديب، "أنا مش عارف ازاي أهالي قرية في مدينة إدكوا بمحافظة البحيرة دي بتفكر بالطريقة دي، ازاي يتبركوا بمياه المجاري وكأنها بركة بياخدوها منها".

    وأضاف أديب في تصريحات له خلال برنامجه الحكاية الذي يعرض على قناة إمي بي سي مصر، أن أهالي قرية في مدينة إدكو بالبحيرة "بيقولوا اننا بناخد البركة من مياه أحد آبار الصرف الصحي بجوار أحد المساجد في القرية وأن هذه المياه بتعالجهم من الأمراض".

    عمرو أديب عن التبرك بمياه المجاري في البحيرة: "هي الناس جري ليها ايه ياجدعان"

    وأوضح عمرو أديب، هل الناس بتتحمل رائحة هذه المياه وهم يتباركوا بيها، موضحا "هي الناس جري ليها ايه ياجدعان حرام اللي بيحصل ده".

    عمرو أديب عمرو أديب وسعر البيض سعر البيض