الخميس 19 سبتمبر 2024 04:47 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية.. أبو جبل يهرب من مباراة القمة أمام الأهلي: إليكم التفاصيل

    أبو جبل
    أبو جبل

    نكشف سبب غياب أبو جبل عن مباراة الأهلي والزمالك

    أثار غياب محمد أبو جبل جارس مرمي منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفارس الأبيض للقمة 124 أمام غريمه التقليدي الأهلي.

    ويحل الزمالك اليوم ضيفاً علي الأهلي في مبارة جري تأجيلها من الأسبوع العشرون مع عمر بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

    من جانبه سعي موقع الأيام للكشف عن السبب الحقيقي لغياب محمد أبو جبل عن مباراة الأهلي والتي أعلن عنها مصدر خاص من داخل نادي الزمالك.

    وقال أن أبوجبل، خارج قائمة الزمالك في مباراة القمة، إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعلم أن أبوجبل، عندما عاد من معسكر منتخب مصر، علم بأن محمد عواد، سوف يحرس عرين الفريق في مباراة القمة، أبلغ الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، أنه يُعاني من الإصابة في العضلة الضامة.

    وأضاف أن الجهاز الفني، طلب من الحارس أن يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الأهلي، ولكنه رفض وأن فيريرا، عقد جلسة مع اللاعبين وقال لهم اللاعب الذي لن يتواجد مع الفريق في المباريات الكبيرة، مش هيكون معايا في المباريات الصغيرة.

    وأكد: إدارة الزمالك لديها إحساس بأن أبوجبل، رفض أن يكون بديلًا لـ عواد، لذلك أقال إنه يثعاني من الإصابة موضحاً أن معاملة فيريرا، مع أبوجبل، ستتغير في الفترة المقبلة، هذه الأخبار من داخل كواليس إدارة الزمالك.

    محمد أبو جبل الأهلي والزمالك منتخب مصر الدوري المصري