الخميس 19 سبتمبر 2024 07:15 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية منذ قليل: مرتضى منصور يرفض خوص الزمالك مباراة الأهلي غدًا

    فريق الزمالك
    فريق الزمالك

    بيان عاجل من مرتضى منصور إلى وزير الشباب والرياضة

    تصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبح رئيس الزمالك الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد الخطاب الذي أرسله النادي إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بشأن تكافئ الفرص بين الأهلي والزمالك في مباراة القمة.

    وتقام في تمام الساعة الثامنة مساء من غد الأحد الموافق 19 يونيو 2022، مباراة الأهلي والزمالك على ستاد الأهلي وي السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

    مرتضى منصور يرفض خوض لقاء الأهلي بسبب انعدام تكافؤ الفرص

    ونشرت الصفحة الرسمية لرئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، خطابأ أعلن فيه رفض مشاركة فريقه في مباراة القمة غدًا بسبب "انعدام تكافؤ الفرص".

    وجاء في خطاب مرتضى منصور إلى وزير الشباب والرياضة: "أن مباراة الذهاب بين الزمالك والأهلي في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، أقيمت دون حضور جماهيري، مما يعني أن إقامة مباراة الإياب على أرض الأهلي بحضور جماهيري، يعتبر إخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص.



    وأضاف البيان: "فوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام الأحد ستقام بجماهير، حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي 4 آلاف والزمالك بحوالي ألف ونصف وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص لأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير".

    وأشار: "لذلك فإن مجلس إدارة الزمالك يرفض إقامة المباراة في استاد النادي الأهلي المسمى استاد السلام وكذلك في حضور جماهير".

    مرتضى منصور الأهلي والزمالك الزمالك صفقات الزمالك 2022 أخبار الزمالك الآن مباراة القمة مباراة الزمالك والأهلي