الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ
الأيام

    فن

    صور وفيديو: إليسا ظهرت كالمرأة الحامل في حفلها بالسعودية.. أثارت استياء الجمهور

    إليسا وسعد لمجرد
    إليسا وسعد لمجرد

    إليسا تثير الجدل ببطن منفوخة في حفل السعودية

    تصدرت الفنانة والمطربة اللبنانية إليسا، اليوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها ببطن منتفخ في حفلتها الأخيرة في المملكة العربية السعودية مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

    حيث قامت النجمة إليسا بإحياء حفل غنائي مساء أمس الجمعة، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مع مطرب البواب المغربي سعد لمجرد.

    وظهرت المطربة اللبنانية إليسا في حفلها بالسعودية وهي ترتدي فستان يتميز باللون الأبيض ومن خامة الكريب، وتميز الفستان بفتحة جانبية طويلة تصل لأعلى الفخذ.

    وكشف فستان الفنانة إليسا عن وزنها الزائد بشكل مبالغ فيه، خاصة في منطقة البطن، خاصة أن خامة الفستان ضيقة للغاية.

    وبالبحث عن سعر فستان النجمة إليسا، وجدنا أن سعره حوالي 1645 دولار أي ما يعادل 31 ألف جنيهًا مصريًا.

    وقامت المطربة اللبنانية إليسا، بتقليد الفنان المغربي سعد لمجرد أثناء وجودها سويًا على المسرح في حفلة مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت بتقليده في أغنيته الشهيرة "الجمال عدى الكلام"، ودخلا الاثنين في وصلة مزاح وضحك أمام الجمهور على المسرح.

    وعلق الكثير من المتابعين على إطلالة المطربة والفنانة إليسا، خاصة أن الفستان الذي كانت ترتديه أظهرها ببطن منتفخ للغاية وكأنها حامل، وأثارت تلك الإطلالة استغرب العديد من جمهورها وعلق البعض بأن الإطلالة كانت غر موقفة تمامًا.

    إليسا وسعد لمجرد إليسا سعد لمجرد إليسا ببطن منتفخ إطلالة إليسا