الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:46 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    شاهد.. عمرو أديب يصرخ على الهواء: في باكابورت بيعالج الأمراض بالبحيرة

    عمرو أديب
    عمرو أديب

    عمرو أديب يخرج عن شعوره بسبب أهالي قرية في البحيرة

    تصدر الإعلامي عمرو أديب، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر، بسبب خروجه عن شعوره بسبب أهالي قرية في محافظة البحيرة.

    وقال عمرو أديب، "أنا مش عارف ازاي أهالي قرية في مدينة إدكوا بمحافظة البحيرة دي بتفكر بالطريقة دي، ازاي يتبركوا بمياه المجاري وكأنها بركة بياخدوها منها".

    وأضاف أديب في تصريحات له خلال برنامجه الحكاية الذي يعرض على قناة إمي بي سي مصر، أن أهالي قرية في مدينة إدكو بالبحيرة "بيقولوا اننا بناخد البركة من مياه أحد آبار الصرف الصحي بجوار أحد المساجد في القرية وأن هذه المياه بتعالجهم من الأمراض".

    عمرو أديب عن التبرك بمياه المجاري في البحيرة: "هي الناس جري ليها ايه ياجدعان"

    وأوضح عمرو أديب، هل الناس بتتحمل رائحة هذه المياه وهم يتباركوا بيها، موضحا "هي الناس جري ليها ايه ياجدعان حرام اللي بيحصل ده".

    ومن جانبها أصدرت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة في الساعات القليلة الماضية، بيان حول هذه القصة بعد انتشار هذا الأمر الخاص بتبرك أهالي قرية في مدينة إدكو بالمحافظة بمياه الصرف الصحي وقامت بإغلاق هذا البئر تماما.

    وأضافت مديرية الصحة، أن هذه المياه هي خطر على صحة الإنسان وطالبت الأهالي بعدم الاقتراب منها لأنها ستسبب لهم الكثير من الأمراض والفيروسات والفطريات المنتشرة في هذه المياه.

    عمرو أديب عمرو أديب مياه المجاري عمرو أديب أهالي إدكو