الأحد 8 سبتمبر 2024 07:35 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة - غادة عبد الرازق تعترف : عملت في بنتي زي ما أمي ما عملت فيا

    غادة عبد الرازق
    غادة عبد الرازق

    تصريحات نارية من غادة عبد الرازق مع مصطفي الآغا

    أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحات قامت بإدلائها أمس الأربعاء خلال اسضافتها ببرنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر قناة MBC1.

    وكشفت غادة عبد الرازق الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية، وعن أهلها، وأبنتها روتانا، مما جلها تتصدر صفحات الشوشيال ميديا.

    وقالت غادة عبد الرازق، أمتلك داخل شخصيتي تناقضات عديدة وهو ما يدفعني لتجسيد كل أدواري مهما كانت صعبة بنجاح،موصلتش لعملي في التمثيل بسهولة ووصلت بعرقي ومجهودي وكان عمري 21 عاما.

    وأضافت : شعرت بالغرور عقب نجاح أعمالي الدرامية "سبق الإصرار" و"سمارة"، وارتكبت تصرفات ندمت عليها لاحقا ،أنا ذكية ولست لئيمة ومثابرة وصديقة وفية ومحبوبة، وشخصيتي تمزج ما بين القوة والضعف بنفس الوقت.

    واستطردت غادة عبد الرازق في تصريحتها قائلة: مهتمتش ببنتي روتانا لما كانت محتاجة لي، وللأسف انشغلت عنها بالشهرة والنجومية والفلوس، بالإضافة إلي في حاجات كتير أثرت عليا من صغري منها وفاة والدي وأنا صغيرة.

    وفجرت غادة عبد الرزاق مفاجأة من العيار الثقيل عن والدتها قائلة :أمي سابتني في وقت كنت محتاجة لها فيه.

    آخر أعمال غادة عبد الرازق:

    وكان آخر أعمال النجمة غادة عبدالرازق مسلسل لحم غزال رمضان 2021 وشاركها في البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، أجمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة.

    وبدأت غادة عبد الرازق مسيرتها الفنية من بوابة الإعلانات التجارية، وقدمت عام 1993 أول أدوارها على شاشة السينما في فيلم "أجدع أناس".

     

    غادة عبد الرازق صور غادة عبد الرازق رقص غادة عبد الرازق أفلام غادة عبد الرازق لحم غزال شهر رمضان