الأحد 8 سبتمبر 2024 06:19 صـ
الأيام

    فن

    بعد خناقتها مع غادة إبراهيم.. إلهام شاهين تهاجم النقاب: مزعج جدًا وبتخنق منه

    إلهام شاهين
    إلهام شاهين

    إلهام شاهين تتحدث عن النقاب

    تصدرت النجمة والفنانة إلهام شاهين، منذ أمس السبت وحتى اليوم الأحد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأصبحت الأكثر بحثا خلال الساعات الماضية بعد تفاصيل المشادة التي حدثت مع الفنانة غادة إبراهيم في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

    وظهرت النجمة إلهام شاهين، مساء أمس السبت الموافق 21 مايو 2022، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامد "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، وكانت المخرجة كاملة أبو ذكرى بجوارها في أثناء الحلقة، للحديث حول مسلسل "بطلوع الروح" والذي تم إذاعته في الموسم الرمضاني وحقق نجاح كبير.

    وتحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن معاناتها مع ارتداء النقاب خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "بطلوع الروح"، قائلة: " تجربة النقاب في المسلسل كانت مزعجة جدا وكنت مخنوقة ووزن اللبس ثقيل، غير السلاح اللي خلع رقبتي".

    وأضافت إلهام شاهين في تصريحاته عبر برنامج الحكاية: "ما يميز مسلسل بطلوع الروح والجديد فيه، أنه أول مرة نشاهد الجانب النسائي من داعش، ودائما كنا نقدم الإرهابي الرجل، قائلة: "كتيبة لواء الخنساء كانت من الأشياء التي عرفتها لأول مرة".

    خناقة غادة إبراهيم مع إلهام شاهين

    وكانت الفنانة غادة إبراهيم، قد ظهرت في جنازة الفنان الراحل سمير صبري أمس، أمام كاميرات الصحفيين والمصورين وهي غاضبة للغاية، وتحكي موقف تعرضت له من أحد زميلاتها الفنانات أثناء تشيع سمير صبري إلى مثواه الأخير.

    حيث قالت غادة إبراهيم، أنه تم تخصيص أتوبيس للفنانين من أجل الذهاب بعد الصلاة على الفنان الراحل سمير صبري إلى المقابر لدفنه، ولكن قالت أنه أثناء محاولاتها ركوب الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين إلى الإسكندرية ومرافقة جثمان الراحل، إذ بفنانة قامت بمنعها من ركوب الأتوبيس معهم.

    إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين إلهام شاهين والنقاب إلهام شاهين وغادة إبراهيم