الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:59 مـ
الأيام

    فن

    عاجل - عادل إمام ينجو من حريق هائل وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته الصحية

    عادل امام
    عادل امام

    نشب قبل لحظات قليلة حريق كبير في مخزن سجائر ملاصق لفيلا الفنان الكبير عادل إمام، حيث التهمت النيران كل شئ مما أثار خوف الكثير من محبي الزعيم ومعرفة ما إذا كان هذا الحادث قد وصل إلي فيلاته أم لا.

    وكان شرطة قسم كرداسة قد تلقت بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل مخزن سجائر بمدخل الكيلو 26 بطريق المنصورية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ5 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وبالفحص تبين نشوب حريق بمخلفات وأعقاب سجائر وكرتون وتحفظت القوات علي مالك المخزن بعد تبين عدم وجود تراخيص خاصة بالمخزن وجرى اقتياده الي ديوان المركز.

    وأوضحت التحريات الأولية التي أجريت علي الحادث أن المخزن بدون ترخيص، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق، وباشرت التحقيقات مع مالك المخزن.

    من جانبه تحدث المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام أنه بخير وأنه لم يصاب بإختناق نتيجة الادخنة التي تصاعدت نتيجة الحريق الكبير.

    وأضاف عصام إمام أن شقيقه لم ينقل إلي المستشفي وهوفي منزل ويتمتع بصحة جيدة وانه غير صحح علي الاطلاق كل ما يثار حول وفاته لانها مجرد شائعات وليس لها اي اساس من الصحة.

    وشكر شقيق الزعيم الجماهير التي فزعت بعدما سمعت خبر الحريق.

    عادل امام وفاةعادل امام