الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:45 صـ
الأيام

    تقارير

    فيديو| إبراهيم عيسى يستمر في إثارة الجدل: البقرة تستحق التقديس

    إبراهيم عيسى
    إبراهيم عيسى

    لا يزال الإعلامي إبراهيم عيسى مستمرًا في إثارة الجدل حوله بسبب تصريحاته التي تخلق حالة من النفير العام الواسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

    آخر هذه التصريحات كان بالأمس خلال برنامجه الجديد مع بداية شهر رمضان "جنينة الحيوانات" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم" المصرية.

    حيث تحدث إبراهيم عيسى في تصريحاته الأخيرة والمثيرة للجدل حول استحقاق البقرة للتقديس كما يفعل بعض الهنود بأنه يعبودنها ويقدسونها.

    إبراهيم عيسى: البقرة تستحق التقديس

    حيث قال الإعلامي إبراهيم عيسى، في تصريحته خلال برنامجه، أنه لا مانع من أن نصدق أن هناك شعوبا كانت تقدس البقرة قائلا: هي تستاهل، لأنه عندما أتامل في ملامحها أشعر بالتقدير لها.

    وأضاف "عيسى" خلال تقديم برنامجه الجديد "جنينة الحيوانات" على إذاعة "نجوم إف.إم": "البقرة كائن متحمل وكيانها فيه صلابة وليونة وأنوثة كما تحمل فيه شقاء كبير، قائلا: "يوجد مليار و370 مليون بقرة في الوجود أنا مهتم بالبقرة المصرية لأنها حمولة وصبورة وشريكة حياة".

    وأشار في تصريحاته: "البقرة دي جميلة جمال وطيبة، البقرة وهدوء البقرة وعطاؤها ولهذا يقدسها الهنود ويلقبونها بأم الهنود، قائلا: "أكتر شيء ينغص عليا لما حد يسخر من تقديس الهنود للبقرة.. تعامل الهنود مع البقر فيه رقي كل واحد فينا لديه احترام للحيوان".

    إبراهيم عيسى إبراهيم عيسى والبقرة إبراهيم عيسى وتقديس البقرة تقديس البقرة